شخصية خاصة

14.سبتمبر 2020

 

<quillbot-extension-portal></quillbot-extension-portal>

شخصية خاصة

في يوم من الأيام بعد زيارة المهرجين لقسم الأطفال في مستشفى المطلع في القدس الشرقية، كان موسى، وهو طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، معجباً جداً بالمهرجين الطبيين الذين لحق بهم إلى غرفة تغيير الملابس في المستشفى... ووقف هناك لمدة 15 دقيقة يشاهد الأطباء والممرضين وجميع الأشخاص العاديين (والمملين) يخرجون، ثم دخل ورأى الغرفة الفارغة... فتساءل موسى: "إلى أين ذهب المهرجون؟!

في الوقت نفسه، وقف عزت وولاء على الجانب بعد أن غيروا زي المهرجين لمراقبة موسى وهو لا يزال يبحث عنهم... وعندما خرج من الغرفة، رأى الاثنين يقفان بالقرب من الباب وسألهم “إلى أين ذهب الدكتورة فستق والدكتور سمسم؟ أريد أن أخبرهم بأنني استمتعت اليوم، ولا أستطيع الانتظار لرؤيتهم مرة أخرى". 

كان عزت وولاء يزورون الأطفال المرضى بصفتهما ثنائياً من المهرجين باسم الدكتورة فستق والدكتور سمسم وقد تأثروا بكلمات موسى كثيرا، وأدركا أن المهرجين كانوا حقيقيين لهذا الطفل مثل الأطباء أو أي شخص آخر بالغ في قسم المستشفى... ويعتبر عدم قدرة موسى على التمييز بين الفنان والمهرج في الواقع انتصاراً. حيث أن هذا الفنان بأنفه الأحمر استطاع أن يخلق شخصية خاصة.

يعد أفضل شيء في زيارة المستشفى بالنسبة للمهرجين الطبيين هو أن استمرار ضحك الأطفال في جميع أنحاء قسم الأطفال حتى بعد تغيير زي المهرج.

 

abaton-monitoring