حماية المعلومات

المقدمة

تعتبر حماية بياناتك الشخصية ذات أهمية كبيرة لمؤسسة الأنوف الحمراء فلسطين وهو مكتب فرعي رسمي للأنوف الحمراء الدولية، المقر الرئيسي لمجموعة الأنوف الحمراء في فيينا (النمسا)، لذلك تلتزم الأنوف الحمراء الدولية بشدة بجميع الأحكام القانونية التي تنظم جمع ومعالجة بياناتك الشخصية، ولا سيما اللائحة العامة لحماية البيانات على مستوى الاتحاد الأوروبي (يشار إليها بـ GDPR) ) بالإضافة إلى أحدث لوائح حماية البيانات النمساويةـ لذلك نود أن ننتهز هذه الفرصة لإبلاغك بأهم جوانب سياسة خصوصية البيانات الجديدة هذه ونود أيضاً أن ننتهز هذه الفرصة لمناقشة نطاق وغرض البيانات الشخصية التي نجمعها ونعالجها بالإضافة إلى الحقوق التي يحق لك الحصول عليها بصفتك جزء من مواضيع البيانات.

سياسة خصوصية البيانات

بيانات شخصية

نحن المتحكم [1] المسؤول عن موقعنا الإلكتروني ، والذي يمكن الوصول إليه حالياً من خلال

www.rednoses.ps

في كل مرة تزور أو تستخدم صفحتنا الرئيسية  نقوم بتخزين البيانات التالية:

  • عنوان IP
  • تاريخ ووقت الاستعلام
  • الصفحات الفرعية التي تزورها على موقعنا
  • نوع المتصفح وإصداره
  • نظام التشغيل
  • عنوان URL المرجع
  • الغرض من معالجة البيانات

تتم معالجة البيانات بغرض الحفاظ على سلامة موقعنا، وعلى وجه الخصوص  فإنه يتيح التعريب السريع للأخطاء واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ذات الصلة مع السماح لنا أيضاً بمراقبة حركة المرور  وإذا لزم الأمر إجراء التعديلات والتحسينات.

الأساس القانوني

المادة 6 (1) نقطة (f) تحديداً اللائحة العامة لحماية البيانات بمثابة الأساس القانوني لعمليات معالجة البيانات، وندما يتعلق الأمر بمعالجة البيانات الشخصية  فإن مصلحتنا المشروعة هي إدارة أمان البيانات الضرورية والحفاظ على تواجدنا على شبكة الإنترنت وفقاً للمادة 6 (1) نقطة (f) واللائحة العامة لحماية البيانات.

فترة التخزين

نؤكد لك أن بياناتك الشخصية (باستثناء عنوان IP) سيتم تخزينها لفترة قصيرة فقط وأنه سيكون من المستحيل تحديد شخص يستخدم هذه البيانات لأنه سيتم حذف عنوان IP المصاحب أو يسجل كمجهول.

سيتم تخزين عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط طوال المدة الزمنية التي تستخدم فيها موقع الويب، وبعد هذه الفترة الزمنية، سيتم حذفها أو اختصارها وبالتالي تصبح مجهولة المصدر، وقد يكون من الضروري تخزين البيانات لفترة أطول من الوقت في الحالات التي تتعلق بالقرصنة أو الهجمات المماثلة من أجل ضمان استمرار الوظائف والأمان لوجودنا على الويب.

نقل البيانات

لن يتم نقل البيانات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.

[1] وفقًا للمادة 4 (7) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

 

 

بيانات شخصية

نحن نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" من أجل تحسين موقعنا وتحسينه من أجلك ولتقديم نظرة ثاقبة على إحصائيات الزوار، كما يلتزم استخدام وتصميم ملفات تعريف الارتباط بشكل صارم بالأحكام القانونية الأوروبية والنمساوية. [2]

الغرض من معالجة البيانات

يستخدم موقع الويب هذا Google Analytics ، وهي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها شركة  جوجل،

 يستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط المذكورة أعلاه، وهي ملفات نصية موضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدة موقع الويب على تحليل كيفية استخدام الزوار للموقع، وسيتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى جوجل وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة.

 ستستخدم جوجل هذه المعلومات لغرض تقييم استخدامك للموقع وتجميع التقارير عن نشاط موقع الويب لمشغلي مواقع الويب وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت، وقد تقوم جوجل أيضاً بنقل هذه المعلومات إلى طرف ثالث عند الاقتضاء للقيام بذلك بموجب القانون  أو حيث يقوم هذا الطرف الثالث بمعالجة المعلومات نيابة عن جوجل.

 لن تربط جوجل عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها جوجل، ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق تحديد الإعدادات المناسبة على متصفحك، ولكن يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بذلك، فقد لا تتمكن من استخدام الوظائف الكاملة لهذا الموقع،  فباستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على معالجة البيانات الخاصة بك بواسطة جوجل  بالطريقة وللأغراض الموضحة أعلاه.

يمكنك منع جوجل من جمع البيانات واستخدامها (ملفات تعريف الارتباط وعنوان الIP  عن طريق تنزيل وتثبيت المكون الإضافي للمتصفح المتاح ضمن

tools.google.com/dlpage/gaoptout؟hl=ar.

يرجى ملاحظة أن هذا الموقع يقوم بتهيئة Google Analytics باستخدام الإعداد "anonymizeIp" ، وهذا يضمن جمع بيانات مجهولة الهوية عن طريق إخفاء الجزء الأخير من عنوان IP الخاص بك، ويمكن العثور على مزيد من المعلومات المتعلقة بشروط وأحكام الاستخدام وخصوصية البيانات على

 www.google.com/analytics/terms/gb.html أو على

 http://www.google.com/intl/en_uk/analytics/privacyoverview.html

الأساس القانوني

مرة أخرى، مصلحتنا المشروعة وفقًا للمادة 6 (1) نقطة (f)،  اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) فيما يتعلق بعروض الخدمات عبر الإنترنت  وإذا لزم الأمر فإن استلام / إلغاء الموافقة يعمل كأساس قانوني لعمليات معالجة البيانات.

إبطال الموافقة

يمكنك ممارسة حقك في الاعتراض وإلغاء موافقتك في أي وقت دون إبداء سبب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى smile@rednoses.ps.  في الحالات التي تعتمد فيها معالجة البيانات فقط على موافقتك ولسنا ملزمين قانونًا بالحفاظ على البيانات ، سيتم حذف البيانات المعنية نهائياً بعد استلام الإلغاء الخاص بك.

نقل البيانات

لن يتم نقل بياناتك إلى جهات خارجية ) باستثناء الظروف المفصلة أعلاه).

 

بالإضافة إلى Google Analytics ، يتضمن موقع  الأنوف الحمراء فلسطين(https://www.rednoses.ps) تطبيقات وسائط اجتماعية أخرى تتيح مشاركة المحتوى مع الآخرين، وعند استخدام هذه التطبيقات سيتصل متصفحك تلقائياً بالشبكة الاجتماعية المعنية  وإذا قمت بزيارة هذه الأنظمة الأساسية من قبل، فسيقوم متصفحك تلقائياً بنقل عنوان IP  الخاص بك والمعلومات الأخرى مثل ملفات تعريف الارتباط، وبقدر الإمكان تفضل الأنوف الحمراء فلسطين تجنب هذا النوع من نقل البيانات حتى يحين الوقت الذي ينضم فيه المستخدمون فعلياً إلى إحدى المنصات، وبالنقر فوق الرمز ذي الصلة  فأنت تشير إلى أنك مستعد للتواصل مع النظام الأساسي المحدد ونقل بياناتك الشخصية، مثل عنوان IP الخاص بك إلى هذه الشبكة الاجتماعية/ ولمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بكل شبكة.

الشبكات الاجتماعية التالية قيد التداول حالياً في الأنوف الحمراء فلسطين:

  • فيسبوك (http://facebook.com/privacy/explanation.php)
  • انستغرام (https://www.facebook.com/help/instagram/519522125107875)

يمكن الوصول إلى إشعارات خصوصية البيانات الفردية لكل شبكة اجتماعية عبر الروابط الخارجية التي لا تمارس الأنوف الحمراء فلسطين عليها أي سيطرة على المحتوى ولا تتحمل أي مسؤولية.

خطوط جوجل و MyFonts

للتأكد من أن الخطوط المستخدمة في هذا الموقع موحدة، يستخدم هذا الموقع خطوط جوجل

 (Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway Mountain View, CA 94043، USA)

"Butterfly Ball" (My Fonts Inc.,  600 Unicorn Park Drive ,Woburn, MA 01801).

عند الوصول إلى صفحة على موقعنا  سيقوم متصفحك بتحميل خطوط الويب المطلوبة من جوجل و MyFonts في ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك لعرض النص والخطوط بشكل صحيح.

للقيام بذلك، سيتعين على المتصفح الذي تستخدمه إنشاء اتصال بخوادم جوجل و MyFonts. نتيجة لذلك ، ستعلم جوجل  و MyFonts أنه تم استخدام عنوان IP الخاص بك للوصول إلى موقعنا على الويب، ويعد استخدام خطوط الويب من جوجل و MyFonts من اهتماماتنا في تقديم المحتوى عبر الإنترنت بطريقة موحدة وجذابة،

 بحسب المادة  6 فقرة 1 من اللائحة العامة لحماية البيانات فهذه مصلحة مشروعة.

إذا كان يجب ألا يدعم المستعرض الخاص بك خطوط الويب المحددة ، فسيتم استخدام خط قياسي مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لمزيد من المعلومات حول Google Web Fonts ، يرجى اتباع هذا الرابط: developers.google.com/fonts/faq

والرجوع إلى بيان خصوصية بيانات جوجل تحت

policies.google.com/privacy؟

لمزيد من المعلومات حول MyFonts ، يرجى اتباع هذا الرابط

https://www.myfonts.com/info/webfonts/

 وراجع بيان خصوصية MyFonts تحت: www.monotype.com/legal/privacy-policy/

خرائط جوجل

عبر API ، يستخدم هذا الموقع خدمة الخرائط خرائط جوجل. المزود هو

 Google Inc.، 1600 Amphitheatre Parkway، Mountain View، CA 94043، USA.

لتمكين استخدام ميزات خرائط جوجل يجب تخزين عنوان IP الخاص بك. كقاعدة عامة، ويتم نقل هذه المعلومات إلى أحد خوادم جوجل في الولايات المتحدة، حيث يتم أرشفتها،  ومشغل هذا الموقع لا يتحكم في نقل البيانات.

نحن نستخدم خرائط جوجل لتقديم المحتوى الخاص بنا عبر الإنترنت بطريقة جذابة ولجعل من السهل العثور على المواقع التي تم الكشف عنها على موقعنا، وهذا يشكل مصلحة مشروعة على النحو المحدد في الفن.

المادة  6 فقرة 1 من اللائحة العامة لحماية البيانات.

لمزيد من المعلومات حول معالجة بيانات المستخدم يرجى مراجعة بيان خصوصية البيانات من جوجل تحت:

https://policies.google.com/privacy?hl=en.

استخدام أشرطة فيديو يوتيوب

نستخدم مقاطع فيديو يوتيوب المضمنة في وضع حماية البيانات

يوتيوب هي خدمة تقدمها

Google Inc. Amphitheatre Parkway، Mountain View، CA 94043، USA.

يتيح موقع يوتيوب وضع حماية البيانات الموسعة هذا، مما يضمن عدم قيام يوتيوب بحفظ أي ملفات تعريف ارتباط مع البيانات الشخصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتم نقل عنوان IP عند استدعاء موقع الويب وتضمين الفيديو، ولا يمكن ربط هذا العنوان، بشرط ألا تكون قد قمت بتسجيل الدخول إلى يوتيوب أو أي خدمة أخرى من جوجل قبل استدعاء الموقع أو لم يتم تسجيل دخولك بشكل دائم، وبمجرد النقر فوق مقطع فيديو مضمن لبدء التشغيل  يعني وضع حماية البيانات الموسعة أن يوتيوب لا يحفظ سوى ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي لا تحتوي على بيانات تعريف شخصية. يمكن منع ملفات تعريف الارتباط هذه من خلال إعدادات وإضافات المتصفح ذات الصلة (المصدر:  يوتيوب  "تنشيط وضع حماية البيانات الموسعة لمقاطع الفيديو المضمنة").

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تضمين مقاطع فيديو يوتيوب على صفحة معلومات يوتيوب.

YouTube information page

 

نحن نستخدم تدابير أمنية تقنية وتنظيمية لحماية بياناتك من التلاعب والتلف والتدمير بالإضافة إلى وصول طرف ثالث غير مصرح به،  ويتم تحسين إجراءاتنا الأمنية باستمرار وفقاً للتطورات التقنية على الإنترنت، كما يتم تخزين جميع البيانات على خوادم تعمل بمستوى عالٍ من الأمان الذي يحمي من الوصول غير المصرح به وسوء الاستخدام.

يتم تخزين البيانات وتأمينها على خوادمنا في النمسا.

بصفتك صاحب بيانات ، تتوفر لك القوانين وسبل الإنصاف القانونية التالية:

§ حق التأكيد

يحق لكل صاحب بيانات الحصول على تأكيد بشأن ما إذا كانت بياناته الشخصية تتم معالجتها أم لا، وإذا كان الأمر كذلك فما هي تلك البيانات، ومن أجل منع الأطراف غير المصرح لها من الحصول على هذه المعلومات  قد يكون من الضروري للبيانات الخاضعة للتحقق من هويته.

§ حق التصحيح والحذف

يحق لكل صاحب بيانات تصحيح / إكمال بياناته الشخصية غير المكتملة بالإضافة إلى طلب محو بياناته، وسنلتزم بهذه الطلبات دون تأخير  بشرط عدم وجود التزامات قانونية قد تحول دون ذلك.

§ حق تقييد المعالجة

يحق لكل صاحب بيانات تقييد معالجة بياناته الشخصية.

§ الحق في نقل البيانات

يحق لكل صاحب بيانات نقل بياناته الشخصية المجمعة إلى أطراف ثالثة.

§ حق الاعتراض

يحق لكل صاحب بيانات الاعتراض، على أسس تتعلق بوضعه الخاص في أي وقت  على معالجة بياناته الشخصية.

يمكنك ممارسة هذه الحقوق في الأنوف الحمراء فلسطين (مكتب فرعي للأنوف الحمراء الدولية

RED NOSES Clowndoctor International) ) من خلال الاتصال بمعالجي البيانات المسؤولين

  • إما في المنشور
  • أو عن طريق كتابة بريد إلكتروني إلى. smile[at]rednoses.ps

يحق لأصحاب البيانات أيضاً بتقديم شكاوى رسمية إلى هيئة حماية البيانات المحلية (DPA ) إذا اشتبهوا في انتهاك لوائح حماية البيانات أو حقوقهم الخاصة كأصحاب البيانات، ويرجى الاتصال بـ DPA النمسا باستخدام معلومات الاتصال التالية

 Wickenburggasse 8 ، 1080 Vienna

رقم الهاتف:

69 52-25 521 1 43+

البريد الإلكتروني: dsb@dsb.gv.at

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة خصوصية البيانات في الأنوف الحمراء الدولية

(RED NOSES Clowndoctor International) ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا على العنوان office@rednoses.eu.

recent update: October 2020